6. مايو 2020 أوليفر Bienkowski

صندوق المدافعين عن الديمقراطية التايلاندي - نلغي النظام الملكي في تايلاند

اختر لغتك:
يرجى استخدام عنوان التبرع لدينا: paypal@pixelhelper.tv للتبرعات.

كرة القدم عارية. يتولى الملك التايلاندي رعاية مشروع XXXSoccer من PixelHELPER. في المباراة الأولى ، تنافست 26 سيداته من الحريم ضد بعضهن البعض ، راما إكس هو الحكم ، وملكاته في المرمى. نحن نبحث الآن عن ملعب لكرة القدم ، ونخصص التكاليف ونبث اللعبة في بث مباشر. ادعمنا في نموذج الدعم هذا:
# سفارة السياحة في تايلاند
24 เป็น เป็น วัน ประชาธิปไตย
خطاب استقالة ملك تايلاند
إن عجلة الديمقراطية لا يمكن إيقافها. انضمت الناشطة المعروفة Junya Yimprasert من ACT4DEM ومؤسس PixelHELPER Oliver Bienkowski إلى القوات والتقت في منزل المدافع عن حقوق الإنسان في PixelHELPER في ألمانيا ، للتخطيط للفن والمظاهرات الجديدة لتغيير النظام في تايلاند.

[gallery_bank type = "images" format = "masonry" title = "true" desc = "false" response = "true" display = "selected" no_of_images = "17 ″ sort_by =" عشوائي "animation_effect =" ترتد "Album_title =" صحيح "Album_id =" 22 =]

يسطع التمرد من أجل الديمقراطية في البوندستاغ ، البرلمان الفيدرالي. نحث الحكومة الألمانية على البدء في خطوات لطرد الملك من ألمانيا. يتعين على الشعب التايلاندي التمرد وإلغاء النظام الملكي وإجراء انتخابات ديمقراطية حرة.

تريد دعمنا مجهول؟ يرجى استخدام محافظنا الرقمية
bitcoin: 3997UvwDrR1YE1uqeJAPzKN7weh2mhYLH6
Ox: 0xfE90C034d26f2a4F633716AE0E918a21686E5F3B
Augur: 0x3163DaE8e3Bb5e5E375531C98ab923d4fdc9C7d8
BAT: 0x4c39Dd9B25B342d0D13d13f9e0A8b38159171589
BCH: qzjzs5cs4eyuh3kzvg70unt2pg8z2u9yjsw5pdc0q8
LINK: 0x1C950183265e21CaedAB5297A2aEB21D36384B76
DAI: 0x69aBeF2B6C9D5088eC1b96dfD654AaeD33832829
داش: XuRYRbWtRGy4KFLmTCjaW4gj5EVpwxgvB5
ETH: 0x0cE8D549f3832B67a047500F4922523C7581fd78
ETC: 0x33A95Fab4C7Bb9F42A6f2083216191Ee8B323B26
KNC: 0x9A1Ed236EBbEd8a33E69e1492A1C125df42c994C
LTC: MDt3H3tBLgorgnJpPBgzyhjLmSXu1CvcZ6
OMG: 0x223701eBc145fAE8e3d22360eFD18aAaa6FcBC83
OXT: 0xEF66456a0cD21CfB9DdF7f9718765Aa0fe18bD01
USDC: 0x2B32050069D4d4AC3337500415567DA445d5C27d
ZEC: t1e89EmqiCcMFfF37PPr54PbPVzLXokAyeH

PixelHELPER هي منظمة غير ربحية تتخذ إجراءات من أجل العدالة العالمية ، وخاصة فيما يتعلق بحقوق الإنسان والحرية والمساواة والمساعدات الإنسانية.

البحث عن الحقيقة. لا عدالة بعد 10 سنوات.

قررنا اتخاذ إجراء للاحتجاج على الملك التايلاندي المقيم في ألمانيا ، لأنه لا يمكننا السماح لملك له تاريخ طويل من السلوك التعسفي بالاستفادة من الحرية والحرية في ألمانيا أثناء سرقة بلاده.

النسخة الألمانية من هذا موجودة في فيديوهات RTL & Bild ، نقوم بتغييرها خلال الـ 24 ساعة القادمة
النسخة الألمانية من هذا موجودة في فيديوهات RTL & Bild ، نقوم بتغييرها خلال الـ 24 ساعة القادمة

سنواصل إجراءاتنا بأشكال مختلفة ، بما في ذلك التماس للسلطات المحلية في بافاريا لإلغاء الإذن للملك بالبقاء هناك. سنستمر حتى يتم إعادته إلى تايلاند ومواجهة الشعب التايلاندي.

احتجاجنا على الإسقاط الخفيف في فندق Grand Hotel Sonnenbichl هو مجرد بداية نضالنا لجعل الملك مسؤولاً أمام شعب تايلاند. نحن بحاجة إلى دعمكم ، يرجى التبرع لحملتنا.

التايلانديون يقاتلون من أجل الديمقراطية وحرية التعبير يدعمون مجموعة PixelHELPER Foundation الدولية لشن حملة احتجاجات ضد الملك تايلاند Vajiralongkorn ، وهو ملك قاسي وعنيف يحكم من خلال الخوف والترهيب بمساعدة حلفائه في الجيش.

النسخة الألمانية من هذا موجودة في فيديوهات RTL & Bild ، نقوم بتغييرها خلال الـ 24 ساعة القادمة

أصبح الملك البالغ من العمر 67 عامًا ملكًا في عام 2017 لكنه لا يكاد يقضي أي وقت في تايلاند. لعدة سنوات قضى معظم وقته في فندق Grand Hotel Sonnenbichl في بلدة Garmisch-Partenkirchen الألمانية ، إلى جانب حريم من 20 امرأة وحاشيته لأكثر من 100 خادم ومسؤول من القصر.

العديد من النساء في حريمه وخدامه في محيطه هم سجينات في ألمانيا. إنهم لا يريدون خدمة فاجيرالونجكورن ولكن ليس لديهم خيار. وتقول مصادر تعمل للملك في بافاريا إن الموظفين الذين يضايقونه يتعرضون للضرب والجلد بشكل روتيني من قبل أتباع فاجيرالونجكورن كعقاب. يتم تصوير الضرب لأن فاجيرالونجكورن يستمتع بمشاهدة فيديو للأشخاص الذين يعانون.

في تايلاند ، أقام الملك معسكرًا للسجن والعقاب في أحد قصوره. يمكن إرسال المسؤولين والضباط العسكريين هناك لشهور حتى في الجرائم الصغيرة. يتم تعذيبهم وضربهم وإساءة معاملتهم بناء على أوامر من فاجيرالونكورن.

في السنوات الأخيرة ، توفي ثلاثة أشخاص على الأقل يعملون لصالح الملك. يزعم القصر أن اثنين منهم انتحروا وتوفي الثالث بسبب عدوى دموية ، ولكن من المعروف على نطاق واسع أن الثلاثة عذبوا وقتلوا.

منذ عام 2016 ، قُتل تسعة نشطاء ديمقراطيين تايلانديين سعوا إلى المنفى في الخارج. هناك أدلة دامغة على أنهم قتلوا على يد الجنود التايلانديين الذين يطيعون أوامر من فاجيرالونكورن.

الملك فوق القانون في تايلاند ، قادر على التصرف مع الإفلات من العقاب. يمنحه الدستور سلطة مطلقة ولا يجوز لأحد أن يوجه إليه اتهامات مدنية أو جنائية.

وهو محمي ومدعوم من قبل الجنرالات الملكيين المتطرفين الذين يقودون القوات المسلحة التايلاندية. إن الجيش التايلاندي ، مثل النظام الملكي ، عدو للديمقراطية. خلال القرن الماضي ، استولى الجيش على السلطة 12 مرة في الانقلابات العسكرية ، ويتدخل باستمرار في السياسة. لم تكن تايلاند قادرة على تطوير ديمقراطية مستدامة ، لأن الملكية والجيش تآمروا لتقويض السياسات الانتخابية. يمتلك فاجيرالونكورن قيادة مباشرة لقوة مؤلفة من أكثر من 50,000 جندي من حرس الملك في تايلاند لسحق أي معارضة.

أربع مرات في تاريخ تايلاند الحديث - في 1973 و 1976 و 1992 و 2010 - قام الجيش التايلاندي بذبح المدنيين الذين كانوا يحتجون في شوارع بانكوك للمطالبة بالديمقراطية. لقد قتل الجيش عدد أكبر بكثير من المدنيين التايلانديين أكثر مما قتل جنود أجانب في حرب حقيقية.

Vajiralongkorn هو الآن في زواجه الرابع. تخلى عن زوجته الأولى وأذلها بعد فترة وجيزة من زواجهما ، ثم طلقها في النهاية. تم نفي زوجته الثانية من تايلاند مع أبناء الزوجين الأربعة في عام 1996. طلق زوجته الثالثة في عام 2014 ، مما أجبرها على العيش في الإقامة الجبرية وشن عملية تطهير وحشية لعائلتها. تم سجن والديها وثلاثة إخوة وأخت وعمها والعديد من الأقارب الآخرين.

تزوج فاجيرالونجكورن من الملكة الحالية قبل عام ، لكنه نادرًا ما يراها ، مفضلاً قضاء معظم الوقت مع حريمه في فندق Grand Hotel Sonnenbichl ، بينما تعيش زوجته في فندق في بلدة إنغلبرغ السويسرية.

Vajiralongkorn هو أغنى ملك في العالم ، مع ثروة شخصية تزيد عن 50 مليار يورو. لكن هذه الثروة ليست كافية بالنسبة له - كل عام يطلب مبلغًا كبيرًا من ميزانية الدولة ، بتمويل من دافع الضرائب التايلاندي. ويتقاضى الملك هذا العام أكثر من 815 مليون يورو من الميزانية التايلاندية.

الناس العاديون يائسون ويتضورون جوعًا مع اجتياح جائحة covid-19 عبر تايلاند والعالم ، في حين يعيش الملك في رفاهية في فندق Grand Hotel Sonnenbichl ، مما أدى إلى إهدار مبالغ كبيرة من أموال دافعي الضرائب وإساءة استخدام حريمه وخدامه. لا يجرؤ الموظفون الذين يتعرضون للضرب والإساءة على الاقتراب من الشرطة الألمانية ، لأنهم خائفون من أن عائلاتهم التي عادت إلى تايلاند ستواجه الانتقام.

يدرك معظم التايلانديين جيدًا جرائم ووحشية ملكهم ، لكن أصواتهم تسكت بسبب القوانين الصارمة. كل من ينتقد الملكية يواجه سنوات في السجن.

ليس فقط التايلانديين هم الذين يعانون بسبب الملك فاجيرالونكورن. وهو أيضًا عبء على دافعي الضرائب الألمان ، لأن الدولة يجب أن تدفع مقابل الأمن والحماية له. إنه يرتكب انتهاكات لحقوق الإنسان على الأراضي الألمانية - الإتجار بالنساء وإساءة معاملتهن ، وتعنيف خدامه الذين يعاملهم مثل العبيد. لا يجب أن يتحمل الألمان هذا الأمر في بلادهم.

هذا هو السبب في أن نشطاء الديمقراطية التايلانديين يدعمون PixelHELPER لاتخاذ إجراءات.

نريد أن يعرف العالم عن فساد ووحشية فاجيرالونكورن.

نريده أن يتوقف عن تعذيب الشعب التايلاندي.

نريد أن تطرده ألمانيا لخرقه قوانين متعددة.

نريده أن يواجه المحاكمة في تايلاند على جرائمه.

ولن نوقف حملتنا حتى يُعاد إلى الوطن لمواجهة العدالة.

إذا كنت تدعمنا ، فيرجى مشاركة رسالتنا ، والتبرع لـ PixelHELPER على موقعنا على الويب: https://pixelhelper.org/en/hilfe/

معًا ، يمكننا إنهاء عهد الخوف من فاجيرالونكورن ، وتحقيق الديمقراطية الحقيقية في تايلاند. 

إسقاط خفيف على Townhall of Garmisch Partenkirchen

6. Mai 2020 OliverBienkowski

Send King Vajiralongkorn back to Thailand!

Rebellion for democracy shines on the Bundestag, its the federal parliament. We urge the German Government to start steps to throw the king out of Germany. Thai people have to rebel, abolish the monarchy & hold free democratic elections.

Choose your language:
Please use our donation adress: paypal@pixelhelper.tv for donations.

PixelHELPER is a non-profit organisation taking action for global justice, especially on human rights, freedom and equality, and humanitarian aid.

searching for the truth. No Justice 10 years after.

We decided to take action to protest against the Thai king, who is resident in Germany,because we cannot allow a monarch with a long history of abusive behaviour to benefit from the freedom and liberty in Germany while robbing his own country.

the english version of this are in the videos of RTL & Bild, we change it during the next 24 hours
the english version of this are in the videos of RTL & Bild, we change it during the next 24 hours

We will continue our actions in various forms, including a petition for local authorities in Bavaria to revoke permission for the king to stay there. We will keep going until he is sent back to Thailand and face Thai people.

Our light projection protest at Grand Hotel Sonnenbichl is just the start of our struggle to make the king accountable to the people of Thailand. We need your support, please donate to our campaign.

Thais fighting for democracy and freedom of speech support the international group PixelHELPER Foundation to launch a campaign of protests against King Vajiralongkorn of Thailand, a cruel and violent monarch who reigns through fear and intimidation with the help of his allies in the military.

the english version of this are in the videos of RTL & Bild, we change it during the next 24 hours

The 67-year-old monarch became king in 2017 but spends hardly any time in Thailand. For several years he has been spending most of his time at the Grand Hotel Sonnenbichl in the German town of Garmisch-Partenkirchen, along with a harem of 20 women and an entourage of more than 100 servants and palace officials.

Many of the women in his harem and servants in his entourage are prisoners in Germany. They don’t want to serve Vajiralongkorn but they have no choice. Sources working for the king in Bavaria say staff who displease him are routinely beaten and whipped by Vajiralongkorn’s henchmen as punishment. The beatings are filmed because Vajiralongkorn enjoys watching video of people suffering.

In Thailand, the king has set up a prison and punishment camp in one of his palaces. Officials and military officers can be sent there for months for even minor offences. They are tortured, beaten and abused, on the orders of Vajiralongkorn.

In recent years, at least three people working for the king have died. The palace claims two of them committed suicide and the third died of a blood infection, but it’s widely known that all three were tortured and murdered.

Since 2016, nine Thai democracy activists who sought exile abroad have been murdered. There is overwhelming evidence they were killed by Thai soldiers obeying orders from Vajiralongkorn.

The king is above the law in Thailand, able to act with impunity.  The constitution gives him absolute power and nobody can bring civil or criminal charges against him.

He is protected and supported by ultra-royalist generals who lead the Thai armed forces. Like the monarchy, the Thai military is an enemy of democracy. Over the past century the army has seized power 12 times in military coups, and it meddles constantly in politics. Thailand has never been able to develop sustainable democracy, because the monarchy and military have conspired to undermine electoral politics. Vajiralongkorn has direct command of a force of more than 50,000 King’s Guard soldiers in Thailand to crush any dissent.

Four times in Thailand’s modern history — in 1973, 1976, 1992 and 2010 — the Thai military has massacred civilians who were protesting on the streets of Bangkok to demand democracy. The army has killed far more Thai civilians than it has ever killed foreign soldiers in a real war.

Vajiralongkorn is now on his fourth marriage. He abandoned and humiliated his first wife soon after they were married, and eventually divorced her. His second wife was banished from Thailand along with the couple’s four sons in 1996. He divorced his third wife in 2014, forcing her to live in house arrest and launching a brutal purge of her family. Her parents, three brothers, a sister, her uncle and several other relatives were imprisoned.

Vajiralongkorn married his current queen a year ago, but he rarely sees her, preferring to spend most of the time with his harem at the Grand Hotel Sonnenbichl, while his wife lives in a hotel in the Swiss town of Engelberg.

Vajiralongkorn is the wealthiest monarch in the world, with a personal fortune of more than 50 billion euros. But this wealth is not enough for him — each year he demands a vast amount from the state budget, funded by Thai taxpayer. This year the king is being paid more than 815 million euros from the Thai budget.

Ordinary people are desperate and starving as the covid-19 pandemic sweeps across Thailand and the world, while the king lives in luxury at the Grand Hotel Sonnenbichl, wasting vast sums of taxpayer money, and abusing his harem and servants. Staff who are beaten and abused don’t dare to approach German police, because they are terrified that their families back in Thailand would face retribution.

Most Thais are well aware of the crimes and cruelty of their king, but their voices are silenced by draconian laws. Anyone who criticises the monarchy faces years in jail.

It is not just Thais who are suffering because of King Vajiralongkorn. He is also a burden on German taxpayers, because the state has to pay for security and protection for him. He is committing human rights abuses on German soil — trafficking and abusing women, and brutalising his servants who he treats like slaves. Germans should not have to tolerate this happening in their country.

This is why Thai democracy activists support the PixelHELPER to take action.

We want the world to know about Vajiralongkorn’s corruption and cruelty.

We want him to stop torturing Thai people.

We want Germany to kick him out for breaking multiple laws.

We want him to face trial in Thailand for his crimes.

And we won’t stop our campaign until he is sent back home to face justice.

If you support us, please share our message, and please donate to PixelHELPER at our website: https://pixelhelper.org/en/hilfe/

Together, we can end Vajiralongkorn’s reign of fear, and bring true democracy to Thailand. 

Lightprojection onto the Townhall of Garmisch Partenkirchen